منـتـــديـــات المـــــفـــوز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا فيك في منتديات المفوز وأن شاء الله يكون قد نال على اعجابك. وشكرا لك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

توجيه بتسريع إنجاز مشروع مدينة تبوك الطبية

اذهب الى الأسفل

توجيه بتسريع إنجاز مشروع مدينة تبوك الطبية

مُساهمة من طرف ?????? ? في الأربعاء مارس 23, 2011 5:35 pm

حث صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، على سرعة الانتهاء من مشروع مستشفى الملك فهد التخصصي وباقي مشاريع المدينة الطبية في تبوك، وذلك تطبيقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، بسرعة تسليم المشاريع في مواعيدها المحددة.
وشدد الأمير فهد بن سلطان خلال جولة أجراها على مرافق المشروع أمس، على أهمية الحرص الكامل على الخدمات الصحية المقدمة للمواطن وضرورة تكاملها، وقال «إن ما تقدمه وزارة الصحة ممتاز، ونطالب المقاولين بالالتزام بما هو محدد».
وكان الأمير فهد بن سلطان وقف أمس على مبنى مشروع مستشفى الملك فهد التخصصي، واستمع لشرح عن أقسام المستشفى من مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور علي مقبول الغامدي، وعن طاقته الاستيعابية التي تبلغ 500 سرير، إضافة إلى مبنى الإدارة، سكن الممرضات، مبنى غسل الكلى، مركز القلب، ومبنى الخدمات، مشيرا إلى أن تكاليف المشروع بلغت نحو مليار ريال، وأن نسبة ما أنجر منه تجاوزت 80 في المائة، فيما تنجز حاليا مراحله النهائية.
كما اطلع الأمير فهد بن سلطان على مخططات مستشفى الصحة النفسية الذي يتسع لـ200 سرير، ويجري العمل فيه حاليا، وعلى مشروعي مستشفى الولادة والأطفال والمختبر الإقليمي في تبوك اللذين جرى طرحهما في منافسة عامة

?????? ?
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى